الاثنين، 14 سبتمبر 2009

((((((( أحاسيس مجروحه ))))))))


هجرتني الضحكه منذ صغري وكان الدمع بديلا لي لهذا كلما كتبت شيئا عن قصة حياتي اكتبها بدموع قلبي وأشير فيها الى خناجر الزمن التى تغرز في قلبي, لااريد ان يكلمني احد عن دموعي ولايسئلني احد عن همومي لانها كثيره وكبير في أن واحد لهذا ابكي احيانا بدموع مفقوده وبأحاسيس مجروحه أبكي بألم وأحكي الندم وأذكر الجروح وأعيش فيها هذه هي حياتي كلها حزن كلها ضياع في عالم الاحزان,,, رغم كل هذا اريد ان اتخلص منها ولكنني لااعرف سبيلا الى ذلك اقرر ان لااعود الى الحزن او البكاء ولكن تنهار قواى وتتملكني ثوره نفسيه عارمه لم اجد سوى الدمع متنفسا لما يعتلج في صدري من لهيب ألالم فأطلق العنان لدموعي الساخنه وأصرخ عسى ان يسمعني احد ولكن من دون جدوى ايضا,,,,,وتبقى شكواى الى الله عزوجل والى جدران غرفتي التى اشعر بالضيق فيها ورغما عني احكي لها واشتكي همي الكبير الى جدرانها لهذا يئست من وضعي وخرجت احكي قصتي للعالم رغم انني وأثق ان القله القليله ايضا لم يستمعوا لي لكي اشكي لهم عن همي وحزني ,,,,لان الناس ينهزمون من اصحاب الشكوى لهذا انا على يقين تام انني سأرحل يوم ما بدون وداع من احد انا فقد سأودع الدنيا التي كسر رمح الزمان صدري فيها غير نادما عليها .....وتبقى حفيدتي تزور قبري بعدها ستنساني هي ايضا رغما عنها,,

هناك تعليق واحد:

  1. انا اعرف انه لايحمل الهم بأكمله الاصاحب الهم والحزن نفسه لكن يمكنه ان يشارك الاخرين بجزء منه وهذا سبب وجود الاخوة والاصدقاء ...
    ولو بحثت حولك لوجدت ان الحياة لن تخلو منهم ...

    اخي ..دع الامل يتسلل الى قلبك.... ولو قليلا ...ودعنا نحمل جزء من همومك ....

    ردحذف