الاثنين، 21 سبتمبر 2009

((((((((( يقولون لي لاتبكي ))))))))


(((ابكي على الشبابي بالامس كنت مثلك واليوم تحت الترابي ))) صباح العيد وانا ازور قبرك اول جمله قراتها على قبرك ياقرة عيني وحبيبي المفقود ومع هذا يقولون لي لاتبكي كيف لاابكي على شبابك وانت كنت قرة عيني فقدتك في لحظات بعد ان كنت معي طيلة 24 عام اليس من حقي ان ابكيك وابقى ساعات طوال انظر الى قبرك وابكي رغم انني مؤمن بقضاء الله وقدره ولكن قلبي لايقول هذا سابكي وابكي الى ان يجف الدمع من عيني واعلم ان البكاء لاتجدي معي نفعا ولكن في البكاء عليك اجد الراحه لقد كنت سندي والان لااجدك بقربي كيف لاابكي وطفلتك في احضاننا بلا اب وأم وقد تركتها امها ,,,مقابل دراهم معدوده وذهبت بعد رحيلك ب3 اشهر وقد اخترتها من دون كل الفتايات وفضلتها على الجميع ...كيف لاابكي سابكي وابكي الى ان تجف دموعي وليقول الجميع عني انني مجنون الناس لاتعلم مافي داخلي من بركان يحرق جسدي عندما اتذكرك وانت تضحك معي وتقف بجانبي وتقول لي لايهمك ابي اي شىء ,,,,سابكي وابكي الى ان ينسدل الستار الاخير على عيني والتقيك بعدها لن ابكي,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق